(¯`°•.¸¯`°•.¸MAWALY TEAM.•°`¯¸.•°`¯)

عزيزى زائر منتدانا اهلا وسهلا بك عليك التسجيل معنا فى المنتدى للمساهمة فى اقسامه بفاعلية وشكرااااا___ادارة المنتدى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

عزيزى زائر منتدانا اهلا وسهلا بك عليك التسجيل معنا فى المنتدى للمساهمة فى اقسامه بفاعلية وشكرااااا___ادارة المنتدى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المواضيع الأخيرة

» عضو جديد.....
اللى عاوز يعرف شخصيتة من برجه من هنا ادخل وشوف Emptyالخميس يوليو 23, 2015 7:17 am من طرف احمد اسماعيل

» دردشة موالي تيم ((الشات بتاعنا يعني))
اللى عاوز يعرف شخصيتة من برجه من هنا ادخل وشوف Emptyالثلاثاء ديسمبر 25, 2012 6:43 pm من طرف دكتور

» مشترك جديد
اللى عاوز يعرف شخصيتة من برجه من هنا ادخل وشوف Emptyالثلاثاء أبريل 17, 2012 5:20 pm من طرف aligamal

» جديد وحصريااااااا العملاق IDM 5.15 build 6 نسخة محمولة لا يتطلب كراك ولا سيريال.......العدد 2
اللى عاوز يعرف شخصيتة من برجه من هنا ادخل وشوف Emptyالجمعة فبراير 17, 2012 1:09 am من طرف hadermoh1

» ياريت تشركونى
اللى عاوز يعرف شخصيتة من برجه من هنا ادخل وشوف Emptyالإثنين ديسمبر 12, 2011 1:52 am من طرف ميدو المشاكس

» رخامه بقى والله مفيش بعد كده
اللى عاوز يعرف شخصيتة من برجه من هنا ادخل وشوف Emptyالإثنين يوليو 18, 2011 2:49 pm من طرف abo eiad

» لو عرفت انك ..... بعد يومين؟
اللى عاوز يعرف شخصيتة من برجه من هنا ادخل وشوف Emptyالإثنين يوليو 18, 2011 2:39 pm من طرف abo eiad

» الجزء الرابع والاخير من برامج الجيل الثالث 4
اللى عاوز يعرف شخصيتة من برجه من هنا ادخل وشوف Emptyالخميس أبريل 14, 2011 8:12 am من طرف alammar2010

» الان اول fileman.jar وصل لاجهزه نوكيا الجيل الجديد حصرررررررري
اللى عاوز يعرف شخصيتة من برجه من هنا ادخل وشوف Emptyالخميس أبريل 14, 2011 7:59 am من طرف alammar2010

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 33 بتاريخ الأربعاء أبريل 05, 2023 1:39 am

الدردشة|منتديات موالى تيم

محرك بحث جوجل

3 مشترك

اللى عاوز يعرف شخصيتة من برجه من هنا ادخل وشوف

lolita
    lolita
    عضو مبتدئ
    عضو مبتدئ

انثى

اللى عاوز يعرف شخصيتة من برجه من هنا ادخل وشوف Empty اللى عاوز يعرف شخصيتة من برجه من هنا ادخل وشوف

مُساهمة من طرف lolita الأحد يونيو 07, 2009 8:40 am

هاااااااااااااي....
    أولا أتمنى أتمنى مايكووووووون الموضوع مكرر تانيا أنا لا أؤمن بالأبراج ولاأصدق بها وأنا مع حديث الرسول (صلى الله عليه وسلم): ((كذب المنجمون ولو صدقو)) ولكن هذا الموضوع لا يتحدث عن الحظ أو التوقعات وإنما فقط عن الطباع والصفات الشخصية...

حماس الحمل

يتميز برج الحمل بصفة عامة بحبه للمغامرة، وطاقته القوية، فضلاً عن شجاعته، وثقته الكبيرة في النفس، ولا ننسى أنه سريع البديهة، ولكنه في الوقت نفسه أناني، سريع الغضب، متهور، عديم الصبر ومن طبعه الطيش.
    يفضل مواليد هذا البرج تناول الوجبات السريعة خاصة اللحوم، ونصيحة الخبراء لهم محاولة الجلوس أثناء الطعام و الإقلال من الوقوف.
    أما المرأة الحمل فطبيعتها المستـقلة الانفرادية تتيح لها الاتكال على نفسها في مختلف الأعمال والواجبات اليومية . إنها تشعر في قرارة نفسها بأنها العنصر الأقوى فلا تتورع عن مصارحة الرجل بحقيقة شعورها وخصوصا إذا بدا من النوع البطيء المتردد

غيرة الثور

دون تفكير يمكن الاعتماد على مواليد برج الثور في المهام الصعبة، إنهم يتميزون بالصبر ودفء القلب، والود في المعاملة، من طبعهم الإصرار والتصميم، إنهم أشخاص هادئون ويحبون الطمأنينة. لكنهم أشخاص غيورون، محبون للتملك، كثيري الرفض للأمور، منطوين على الذات، جشعون.
    عند الحديث عن الطعام نجدهم شرهون في تناول كل أنواع الطعام وهم أكثر الأبراج تناولا للطعام.
    تفقد المرأة الثور المقاومة أمام اللون الأزرق ومشتقاته واللون الوردي بجميع درجاته، إن أكثر ما يجذبها في الألوان الانسجام والتوافق . ولا تغفر للرجل جهله في هذا المضمار، كما أن ذوقها في الطعام رفيع يُنم عن حسّ مُرهف.

مواهب الجوزاء

أما برج الجوزاء فهو متعدد المواهب، قادر على التكيف، اجتماعي، ذكي، متقد الذهن، فصيح، لديه روح الشباب والحيوية . وهذا لا يمنع أنه عصبي المزاج، متوتر، سطحي، غير ثابت على حالة، ماكر فضولي.
    يحب التنويع في الأطعمة لكنهم لا يكثرون من تناولها.
    أما بنت هذا البرج فهي ذات شخصية مرحة ومليئة بالحيوية، نادراً ما تراها حزينة أو متطلبة، حضورها يُدخل الفرح إلى قلوب الموجودين وإن كان بصورة مؤقتة.

خبث السرطان

رغم أنه برج عاطفي، محب، صاحب حدس وبديهة، صاحب خيال واسع، إلا أنه يتسم بالخبث وانتقاداته اللاذعة، إنه أيضاً مزاجي، سريع الغضب، متشبث بالأشياء وغير قادر على عدم إتعاب عقله.
    مواليد برج السرطان ينقضون على الثلاجة و نقطة الضعف لديهم هي حبهم للأطعمة التي تذوب في الفم كالجبن و القشدة و الشيكولاتة.
    أي رجل يربط مصيره بامرأة السرطان يجد نفسه أمام السؤال التالي: " ترى مَنْ مِنَ المخلوقات زوجتي بالضبط ؟ هل هي من الحوريات الساحرات، أم من الفراشات الهائمة، أم من الحيوانات الشرسة، أم مجرد امرأة مهووسة قليلا ؟ لا أحد يدري على وجه التحديد . إن امرأة برج السرطان نفسها تجهل حقيقة أمرها وإن كانت تدرك أنها ليست امرأة عادية.

كرم الأسد

دفء القلب يسيطر على مولود الأسد، فهو كذلك كريم، حماسي، واسع العقل، وفي، ومحب. هذا إلا أنه عاشق للمفاخرة، متشدد وغير صبور.
    يركز مواليد هذا البرج على تناول الأغذية الغنية بالفيتامينات كما يحبون جدا حضور الولائم و العزومات.
    امرأته هي المثالية للرجل ذي الثـقة التامة بنفسه، أما من كان عكس ذلك فلا بد من أن تـُكسبه هذه المرأة شعوراً بالنقص كفيلا ً بتـنغيص عيشه.

كمالية العذراء

بالرغم من أن تواضع مولود برج العذراء، واجتهاده، وذكائه، إلا أنه سريع الانزعاج، كثير القلق، كثير الانتقاد، قاسي، يسعى نحو الكمالية .
    مواليد هذا البرج ييدون اختيار طعامهم و يفضلون الأطعمة الطبيعية مثل الفواكه و الخضراوات عن الأطعمة الصناعية.
    وتتمتع المرأة فيه بصفاء الفكر ونقاء السريرة وإن لم تكن ساذجة إلى الدرجة التي يعتقدها البعض . إنها على العكس بعيدة عن السذاجة يصعب جرها إلى شرك الكلام المنمق المعسول، ومقابل ذلك ينم حديثها دائماً عن تهذيبها الفطري وتتسم جميع تصرفاتها بالنبل والتواضع وذلك على الرغم من الإعجاب والثقة بالنفس المعروفين عنها.

اجتماعية الميزان

الميزان برج اجتماعي، دبلوماسي، مؤدب، رومانسي، ساحر، سهل الانقياد، صاحب مبادئ ومسالم. ولكنه متردد، قابل للتغير، ساذج، يتأثر بسرعة، منطوي على نفسه، يتناول الطعام بشكل عشوائي ويميل إلى السمنة.
    تحب امرأة الميزان العمل خارج البيت قبل الزواج وبعده، وهي تهدف من وراء عملها إلى المال الذي تعتبره بطاقة دخول إلى عالم الجمال والذوق الرفيع . وإذا فكـّرت في المال أيضاً فمن أجل زوجها الذي تعزه وتحترمه أكثر من أي إنسان آخر.

إصرار العقرب

يمتلك أصحاب برج العقرب عزيمة وإصرار، وحدس عالي، لكن الغيرة تقتلهم، كثيري الرفض، تصرفاتهم ميالة للسيطرة، محبي للتملك، كتومي للأسرار وعنيدين.
    كما يدمنون الطعام خاصة الحلوى و يكثرون من الأكل ليلا.
    بالرغم من ذلك تجيد امرأة برج العقرب أدواراً مختلفة وتنجح في الوصول إلى أهدافها رغم كل العقبات الصغيرة والكبيرة التي قد تعترض سبيلها . سلاحها الأقوى هو تلك الحاسة السادسة التي تملكها النساء بوجه عام وتتمتع هي بها بوجه خاص، الأمر الذي يُتيح لها أن تقرأ الأفكار وتستبق الحوادث وتحل ّ الألغاز كما لو كانت ساحرة حقيقية .

حرية القوس

أكثر الأبراج تفاؤلاً هو القوس، إضافة إلى حبه للحرية، إنه غالباً شخصية مرحة ذو روح جميلة، ومستقيم صاحب فلسفة، متفائل بصورة عمياء، مهمل، غير مسئول، سطحي، غير لبق، قلق.
    ويميل مواليده إلى بلع الطعام بسرعة دون تأني في مضغه.
    في الوقت نفسه نجد مولودة القوس لا تجد نفسها بين اللف والدوران وتكن لهما عداءًا مُستحكماً . إنها تؤمن أشد الإيمان بأن الخط المستـقيم أقصر الطرق إلى الهدف .

تحفظ الجدي

أما برج الجدي يبتعد عن التفاؤل الأعمى، لأنه عملي، عاقل، طموح، منظم، صبور، حذر، صاحب روح مرحة ومتحفظ. وهذا لا يمنع أنه متشائم، متعلق بالأقدار، بائس، حاقد، متمسك بالتقاليد أكثر من اللازم وجامد.
    ولأنه مولود عقلاني غالباً ما تكون عادات تناول الطعام لديه تقليدية، ولذلك يتسم وزنه بالاستقرار.
    شخصية المرأة فيه تتميز بالمحافظة، مسئولة، فولاذية الإرادة، جدية وحساسة جدا، وهي امرأة رقيقة مهذبة ولبقة التصرف دبلوماسية تحسن التعامل، والرجال يكونون محظوظون بالزواج منها لأنها ليست تافهة بل زوجة وربة بيت مثالية.

ابتكار الدلو

إن مولود هذا البرج ودود، إنساني، صادق، وفي وصاحب ولاء، مبدئي، مبتكر، مستقل وذكي. وعيوبه تكمن في أنه عنيد، يقف ضد الأمور، مشاكس، غير متوقع التصرفات، غير عاطفي وله استقلاليته.
    كما أنه لا يحب التفنن في تناول الأطعمة لكنه يتناول وجبتين أو ثلاثة يوميا تتسم بالدسامة.
    تستطيع المرأة الدلو تمييز الكذب من الصدق، إنها متواضعة حسنة المظهر، تعطي نفسها كليا لمن تحب، هذه المرأة مرتبطة بكل إنسان من الوجهة العاطفية، إنها فعلا رقيقة في الحب لكنها تبدو غامضة، المال في نظرها شئ ثانوي، وكذلك تتمتع بالحاسة السادسة.

تعاطف الحوت

يتعاطف مولود برج الحوت مع الآخرين، كما أنه صاحب خيال، حساس، عاطفي، لطيف، غير أناني، لا تهمه الماديات. ولكنه مثالي، يتهرب من الواقع، كتوم للأسرار وغامض، إرادته ضعيفة وسهل الانقياد.
    وعند تناول الطعام ينتاب مواليد هذا البرج حالات الشراهة و الإسراف في الطعام في حالات الحزن أو الفرح .
    حواء في برج الحوت مسالمة رقيقة قادرة على ضبط انفعالاتها باستمرار، ترفض الأشياء المزيفة، والكلام الصادق والواضح يسعدها، تفضل زوجاً قديم الطراز.
    نور
    نور
    عضو خبير
    عضو خبير

انثى
    العمل/الترفيه : طالبه
    المزاج : تمام

اللى عاوز يعرف شخصيتة من برجه من هنا ادخل وشوف Empty رد: اللى عاوز يعرف شخصيتة من برجه من هنا ادخل وشوف

مُساهمة من طرف نور الثلاثاء يونيو 09, 2009 11:57 pm

اولا اهلا بيك معانا
    كلنا هنا اصدقاء ليك
    انا برج الجوزاء

بس مليش فى الابراج بس زى مقولت مجرد تسليه مش اكتر
    وفى كلام عنى صح انا كدا
    وكلام مش اووى

مرسى ليك
    saso
    saso
    عضو خبير
    عضو خبير

انثى

اللى عاوز يعرف شخصيتة من برجه من هنا ادخل وشوف Empty رد: اللى عاوز يعرف شخصيتة من برجه من هنا ادخل وشوف

مُساهمة من طرف saso الإثنين يوليو 06, 2009 6:59 pm

فكره حلوه الابراج والفلك
    بس ساعات مبتظبتش خالص
    بس برجى فيه حاجات منى بس مش كتير

مرسيه
    lolita
    lolita
    عضو مبتدئ
    عضو مبتدئ

انثى

مُساهمة من طرف lolita الخميس يوليو 23, 2009 9:14 pm

عمتا ياجماعة بجد ميرسى على مروركم بموضوعى واتمنى انكم تكونوا
    مش مستزرزلنى
    saso
    saso
    عضو خبير
    عضو خبير

انثى

مُساهمة من طرف saso الجمعة يوليو 31, 2009 5:08 am

لاء ازاى
    انت لطيف جداا

هو فعلا موضوع حلو وفيه حجات كتير من شخصيتى
    نورت المنتدا

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مارس 29, 2024 4:45 am